Wednesday 15 March 2017

شرح ريموت المكيف

Cut Your Electric Bill in Half central air conditioner mist n save . LG الكيفية والنصائح: جهاز التحكم عن بعد ريموت كنترول لموديلات البلازما. A C، هو التطبيق الذي يتيح لك التحكم في خيارات أساسية من أجهزة تكييف الهواء الخاص بك. IMG] سلام عليكم خذيت مكيف اسبلتLG هل يومين كان بارد بس اليوم صار حار حبيت اعرف كيف اخليه بارد مثل اول في الرموت ماله اشياء ما عرفه من الازار . Heating, Ventilating Air Conditioning Service. Thank you for purchasing Panasonic Air Conditioner. NOTE : The illustrations in this manual are for explanation purposes only and . LG للتحكم بالمكيف عن بعد يمكنك تطبيق ريموت ال جي للتحكم عن بعد من ادارة.


US $ 1-3any port in China10قطعة معرف المنتج: 527709820. Consumer_Eye @AbuEyas_19شرح عن ريموت مكيفات السبيلت. RANTIC موديل OMS24H يشمل سعة طن، حار بارد، سعة التبريد 22000btu الإستهلاك السنوي للطاقة 49كيلوواط ساعة/السنة وسعة التدفئة 6600 . TIMER هذا الساعه اللي في الريموت. SLEEP هذا توقيت المكيف عشان يسكر من نفسه بعد ما تحددين كم ساعه يشتغل. Congratulations on your purchase of a Lennox air conditioner.


Zanussi - تكييف هواء سبليت - ZXS12CKYWI. Remote Control حيث يمكن للمشغل سهولة . Zanussi - تكييف هواء سبليت - ZXS12CKYWI. System test function which is used through remote control by installer and also by serviceman to check correct operation of air conditioner. How to setup time to Mitsubishi air conditioner remote controlPeter Finn. IMG] نبدئ على بركت الله الشرح على صورة اوبن بلاك هول نضغط على الزر الاخظر activer les touches لاظهار كافة ازرار الريموت.


Classic zamil ) حار وبارد وولكن اجد.

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts