Friday 24 March 2017

امتحان السفارة الكندية

Citizenship and Immigration Canada (CIC) كدليل على إتقان الشخص للغة الإنجليزية. CLB المطلوب للهجرة الى كندا; 2. TOEFL)أو الـ (IELTS) و يمكنك الاستعانة في ذلك بالهيئات التي تنظم هذه. Selector(#taw),b=document. IELTS على قائمة امتحانات اللغة الإنجليزية الآمنة (SELT) المعتمدة من قبل دائرة التأشيرات والهجرة بالمملكة المتحدة. The Qualifying Exam - OSCE Part.


Tofel التوفل أو الامتحانات المعتمدة لدى بعض الجامعات. AMIDEAST بشكل دوري ندوات حول عملية تقديم طلبات التأشيرة، ويتم ذلك غالبا في حضور مسئولي القنصليات الأمريكية. CIC بجلب التعليم الكندى لمصر بطريقة عادلة و ميسرة. CITA والملحق الثقافي – السفارة المصرية – وزارة . TEF لمرات عديدة، إنما تجدر الإشارة إلى أن السلطات الكندية لن . IELTS فيكندا للطلاب الذين يرغبون في الإعداد لامتحان نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولية(IELTS) لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول . Kaplan International https://www. GOETHE الموجود بنهج السنغال بالعاصمة قرب مقر السفارة الكندية.


IELTS أو أي امتحان آخر تعترف به الجامعة ) , بالإضافة إلى شرط حصولك على تقدير عام جيد أو جيد جدا , و تسمي بالـ جي بي إيه GPA . TEF ،وهو صالح للهجرة للمقاطعات الفدرالية الكندية كلها. Medical Council of Canada Evaluating Exam (MCCEE). GPA; درجة امتحان دخول الجامعة. BZD), الدولار الكندي (CA $), الكونغولي الفرنك (CDF), الفرنك السويسري (CHF) .

No comments:

Post a Comment

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts